الخميس، 11 يوليو 2024

11:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية طمأنة للشعب

حفل إفطار الاسرة المصرية

حفل إفطار الاسرة المصرية

أحمد المقدامي

قال النائب عمرو عكاشة، عضو مجلس الشيوخ، إن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، باستمرار الحوار الوطني واستكمال الانفتاح السياسي، خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية يستهدف إثراء الحياة السياسية وينعكس على الحياة الحزبية خلال الفترة المقبلة.

وأكد «عكاشة» في تصريحات صحفية له، أن رسائل الرئيس السيسي خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية تهدف طمأنة الشعب بأن الدولة تسير في طريق  الإصلاح الاقتصادي الحقيقي.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس ارتكزت على أهمية وضرورة الاستمرار في رفع حالة الوعي المجتمعي لدى الجماهير  وخلق جيل مثقف وقادر على المجابهة وإدراك كل التحديات والأزمات المحيطة.

«حديث الرئيس يتسم بالهدوء والحكمة والثقة»

وأضاف النائب عمرو عكاشة، أن حديث الرئيس في كل المناسبات يتسم بالهدوء والحكمة والثقة ومخاطبة الرأي العام بكل بساطة واشعاره بمكانته وأهمية دوره في تحقيق الأهداف الوطنية التي اخطو ببلادنا إلى آفاق أرحب.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن تطرق الرئيس إلى أهمية الحوار حول الأمور الاقتصادية وكشف الأمور أمام جميع المواطنين، يؤكد حرص الرئيس على المواطن البسيط وثقته في ذكائه ومسئولياته تجاه وطنه، وهذا ما أثبته المواطن المصري خلال التحديات السابقة ودعمه للرئيس السيسي ولذلك لدينا جميعا مسئولية سياسية، تجاه المواطنين ومعرفتهم بحقيقة الأمور والتحديات التي تواجهنا في كل مرحلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.