الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سرقة منزل نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

ألكسندر

ألكسندر

رحمة عويس

A A

تعرض منزل ألكسندر إسحاق، مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، للسرقة قبل 48 ساعة فقط من مباراة فريقه ضد فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وذكرت صحيفة "صن" البريطانية في تقريرها أن مجهولين اقتحموا منزل إسحاق في العاشرة مساءً يوم الخميس الماضي.
 

تفاصيل السرقة

وقد دخلت العصابة إلى المنزل من خلال الأبواب الخلفية للفناء، ولم يتضح بعد ما إذا كان اللاعب في المنزل مع أفراد عائلته أثناء الحادثة.


وتمت سرقة سيارة من منزل إسحاق، ولكن تم العثور عليها فيما بعد على بعد 3 أميال فقط من المنزل.

وحتى الآن، لم يتم القبض على المتورطين في السرقة، وتحاول الشرطة التحقيق لمعرفة ما إذا كانت هذه العصابة هي نفسها المسؤولة عن سرقة منزلزميل إسحاق جولينتون كاسيو دي ليرا قبل 3 أشهر.


لا يمكن اعتبار إسحاق حالة فردية في هذا الصدد، إذ ينضم إلى قائمة اللاعبين الذين تعرضوا لسرقات في أيام المباريات الخارجية.

ويعتقد اللصوص أن اللاعبين عادة ما يكونون بعيدين عن منازلهم خلال تلك الفترات بسبب المباريات التي يخوضونها خارج مدينتهم.


ومن جانبه، حضر إسحاق تدريبات فريقه  يوم الجمعة الماضية بسيارة مرسيدس فئة "G-Class wagon"، ولم يعلق نادي نيوكاسل على الحادثةحتى الآن.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية مساء اليوم الأحد.


 


 

search