السبت، 06 يوليو 2024

12:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشعار اوصل أسرع وشجع أقوى، مترو الخط الثالث يمد ساعات العمل لهذا السبب

مترو الأنفاق - أرشيفية

مترو الأنفاق - أرشيفية

محمد ممدوح

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، عن تمديد مواعيد عمل الخط، مساء اليوم الأحد، ساعة زيادة بمناسبة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر المقامة على استاد القاهرة الدولي. 

ومن المقرر أن تكون آخر رحلة من محطة عدلي منصور إلى محطة محور روض الفرج الساعة 12:20 صباحاً، وآخر رحلة من محطة محور روض الفرج إلى محطة عدلي منصور الساعة 12:45 صباحاً، وآخر ميعاد لالتقاء الخط الأخضر الثالث مع الخطي الأول والثاني في محطتي ناصر والعتبة الساعة 1:00 صباحاً.

كما أعلنت الشركة عن تشغيل قطار كل 5 دقائق، مؤكدة أنها أعدت استعدادات خاصة بمحطة مترو الاستاد – وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبال جمهور نادى الزمالك، بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.