الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«التنظيم والإدارة» يعلن عن موعد اختبارات معلم مساعد بمحافظة المنوفية

اختبارات معلم مساعد

اختبارات معلم مساعد

عمر النيال

A A

أعلن الدكتور صالح شلبي رئيس الجهاز المركزي، عن موعد بدء اختبارات معلم مساعد بمحافظة المنوفية يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 وتستمر حتى الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024.

ولفت الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى أنه على المتقدمين للامتحانات شغل وظائف معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام 2024، علمًا باستمرار أعمال الامتحانات بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للتنظيم والإدارة للجهاز خلال يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، وأكد على ضرورة الالتزام بالحضور في الأيام والمواعيد المحددة لكل متقدم.

رابط الاستعلام عن موعد الاختبارات لمسابقة معلم مساعد

وحدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موقع الاستعلام والتعرف على موعد الاختبارات لمسابقة معلم مساعد عبر الرابط التالي اضغط هنـــــا.

وأوضح «شلبي» أنه يتم فتح باب التظلمات في  اليوم التالي من إعلان النتيجة ويقوم ويستمر فتح باب التظلمات لمدة 15يوم ويتم تقديم التظلمات الكترونيا وبكود الطالب الذى حصل عليه عند التقدم للمسابقة .مشيرا إلى أن الطالب يستطيع أن يتظلم فى أي مرحلة من مراحل الاختبارات، وذلك من خلال إيصال دفع بقيمة 26 جنية على أن يكون تاريخ  إيصال السداد خلال فترة التظلم  من خلال أحد فروع البنك الأهلي أو بنك مصر أو بنك القاهرة.

ومن ناحية أخرى يعلن الجهاز المركزي عن حاجة جهاز الشئون البيئة التابع لوزارة البيئة لتعيين 24 موظف باحث شئون بيئة ثالث بالمستوى الوظيفي، وذلك وفقا للأحكام قانون الخدمة المدنية، وحدد الجهاز المركزي موعد بدا التقديم لهذه الوظائف يوم  17 ابريل إلى يوم 30 ابريل الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search