السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يهنئ «سيدات طائرة الأهلي» بعد تتويجهن بالدوري على حساب الزمالك

محمود الخطيب

محمود الخطيب

حسين العجيلي

A A

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تقديم التهنئة للاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة وجهازهن الفني والإداري والطبي، باستمرار مسيرة التفوق والفوز ببطولة الدوري، للمرة الـ«40» في تاريخ النادي والـ«29» على التوالي. 

وأشاد بالأداء المتميز للاعبات الفريق خلال مشوار البطولة وحسم اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن التتويج بالدوري ومن قبله الفوز بكأس السوبر يضاعفان المسئولية على الجميع نحو استمرار العمل الجاد وبذل أقصى الجهد خلال الفترة القادمة، لتحقيق المزيد من البطولات. 

وأكد على ثقته الكاملة في كافة عناصر المنظومة لاستكمال مسيرة النجاحات، والمنافسة بقوة على لقبي كأس مصر وبطولة إفريقيا، لإسعاد جماهير الأهلي القاسم المشترك في كافة الإنجازات.

الأهلي بطلا لبطولة الدوري لكرة الطائرة

وحصل الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على لقب بطولة الدوري للمرة الـ 40 في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك في ثالث  مباريات نهائي بطولة ‏الدوري‎ العام.

واستضافت صالة حسن مصطفى، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي قدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، وظهر بشكل مميز، محققًا الفوز بنتيجة «3-0»، بفضل ‏الضربات الساحقة والإرسال القوي والإعداد الجيد للاعبات والتركيز الشديد على حسم المباراة‎ والتتويج باللقب.

أحداث المباراة

بدأ «سيدات طائرة الأهلي» المباراة بشكل هجومي، بعد أن دفع المدير الفني، إبراهيم فخر الدين، بالفريق الأساسي منذ البداية لحسم المباراة والتتويج ‏بالبطولة‎.‎

وتفوق الفريق في الشوط الأول بنتيجة «25-18» ثم حصد الشوط الثاني بنتيجة «25-11».‎

وأنهى الفريق المباراة بعد الفوز في الشوط الثالث بنتيجة «25-19» لينجح «سيدات طائرة الأهلي» في الحفاظ على لقب الدوري‎.‎

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search