الأحد، 07 يوليو 2024

11:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحالف الأحزاب: إفطار الأسرة المصرية عادة للم الشمل والالتفاف حول رئيس يحبه الجميع

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

محمد الأزهري

أكد تحالف الأحزاب المصرية -42 حزبا سياسيا، أن إفطار الأسرة المصرية حدثا يجمع الجميع حول رئيس يحبه الجميع، ويعبر عن الروابط وأصالة وقوة الارتباط الوطني، مضيفا أن العادة الوطنية الجميلة والسنوية باتت عرفا يجمع الجميع.

قال أمين عام التحالف النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، لـ"الجمهور"، إن التحالف حريص على تلبية الدعوة سنويا كونها فرصة للالتفاف معا حول الرئيس الذي يفتح باب التشارك الوطني، والعمل معا لدفع الوطن إلى الأمام في ظل تحديات صعبة تجتازها مصر بالمشاركة الوطنية.

ولفت إلى أن إفطار الأسرة المصرية بات حدثا وشهد اليوم تأكيد الرئيس السيسي على المشتركات الوطنية، مشيدا بتأكيد الرئيس السيسي على استمرار الحوار الوطني، واستمرار مصر في موقفها الثابت الداعم للقضية الفلسطينية، وإصرار مصر على البناء والتشييد وتحديث نفسها، ما يؤكد أن مصر دولة صلبة تتقدم ولا تتراجع.

وقال الرئيس السيسي، إن الميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والعمل بتفانٍ، وهذا مع بداية ولايتي الجديدة التي أقسمت عليها بالحفاظ علي الأمن القومي المصري.

وأضاف الرئيس، أن الشعب المصري هو البطل والمعلم الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات، جاء ذلك خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية.

ووجه الرئيس السيسي، التحية إلى الشعب المصري بجميع طوائفه، قائلًا: “إننا حلفنا اليمين الدستورية منذ أيام، وتعاهدت علي الحفاظ علي الأمن القومي المصري”، مؤكدًا الاستمرار في تنفيذ المسار الاقتصادي، في توطين الزراعة وزيادة الرقة الزراعية، وتوفير الدعم للطبقات الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى دعم القطاع الخاص، والارتقاء بالمسار السياسي.

وحضر عدد كبير من السياسيين، وقيادات الأحزاب المصرية، وعدد من الشخصيات العامة، ونواب الشعب المصري، بغرفتيه النواب والشيوخ، كما يحضر عدد من الأسر المصرية البسيطة.

ومن حفل إفطار الأسرة المصرية، انطلق الحوار الوطني، في عام 2022، وتم تنفيذ عدد من مخرجات الحوار الوطني خلال السنوات الماضية.

ومن المتوقع أن يتم تعديلات تشريعية لتنفيذ العديد من المخرجات التي نص عليها الحوار الوطني خلال انعقاد جلساته، وخاصة وأن مخرجات الحوار دخلت قيد التنفيذ.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.