الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أزمات قلبية وحالات وفاة، ظروف قاسية تواجه الزمالك وفيوتشر قبل مباراة الكونفدرالية

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

أحمد كامل

A A

يواجه لاعبو فريقي الزمالك وفيوتشر، قبل اللقاء الذي سيجمع بينهما غداً الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ظروف قاسية، بعد وقوع حالتي وفاة وإصابات بالأزمة القلبية داخل الناديين.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي، غداً الأحد، مواجهة فريقي الزمالك وفيوتشر في إياب الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، المقررة لها العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

دوافع قوية للاعبي الزمالك وفيوتشر بعد وقوع حالتي وفاة في الفريقين

ويدخل لاعبو فريقي الزمالك وفيوتشر، بدوافع قوية، خاصة بعد سقوط حالتي وفاة في الناديين، حيث أعلنت إدارة الزمالك وفاة محمد مدحت، المُعد البدني للفريق والذي وافته المنية، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وحصل نادي الزمالك على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للوقوف دقيقة حداداً على روح محمد مدحت، خلال مباراة الفريق أمام فيوتشر في مواجهة الغد، وعلى الجانب الآخر توفى والد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، مروان محسن.

إصابات بأزمات قلبية تضرب فيوتشر والزمالك

وبخلاف الأزمة القلبية التي ضربت المعد البدني لنادي الزمالك محمد مدحت والذي وافته المنية على إثرها، فكان أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، قد سقط مغشياً عليه على أرضية ملعب الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ونُقل إلى المستشفى ومازال تحت المراقبة الطبية حتى الآن.

أحمد رفعت

كما شهدت مباراة فيوتشر ونظيره فريق وادي دجلة، في لقاء الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، سقوط إسراء السقا، حارسة الفريق الأول لكرة القدم سيدات بنادي فيوتشر، خلال مباراة فريقها مع وادي دجلة في لقاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الجهاز الطبي لنادي فيوتشر في إنقاذ حارسة مرمى الفريق بعد سقوطها المفاجئ، عقب دخولها في حالة فقدان الوعي، بعدما ظن الجميع أنها ابتلعت لسانها.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها غداً الأحد بإستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

نتيجة الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفيوتشر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر.

وفي المقابل سيرتدي فريق مودرن فيوتشر زيه باللون الأحمر، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.