الأحد، 07 يوليو 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كايروكي» تحيي حفلا غنائيًا بمهرجان العلمين الجديدة

أمير عيد

أمير عيد

سلوى أبو زيد

أعلنت فرقة كايروكي عن إقامة حفل غنائي لهم في مهرجان العلمين، وكتب كايروكي عبر الحساب الرسمى علي موقع «تويتر»: «هنغني فى مهرجان العلمين قريبًا وهنعمل حفلة للتاريخ نتمنى نشوفكم هناك كلكم فى مكان سياحي من أجمل الأماكن في بلدنا والعالم وأكدت أن مصر قبلة سياحية للعالم».

فريق كايروكي

كايروكي في المنارة

أحيا مؤخرا فريق كايروكى حفلين ناجحين بحضور جماهيرى ضخم، حيث تخطى العدد 100 ألف شخص الأول كان يوم الخميس، والثانى السبت الماضى، ‏وقدم الفريق خلال الحفل، العديد من أغنيات قديمة منها «ياه الميدان، واثبت مكانك، ويا أبيض يا أسود، السكه شمال».

كما قدمت الفرقة أغاني من الألبوم الجديد «روما»، وأغاني مسلسل ريفو، مثل أغنية «أنا نجم» وسط تفاعل كبير من الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم، كما صعد على المسرح مغنى الراب مروان بابلو وغنى مع أمير عيد أغنية تارانتينو، وغنت سارة مول أغنية نفسى أحبك.

يذكر أن الفريق قد طرح مؤخرًا ألبوم بعنوان «روما» ويضم أغاني «زمن الكلام، وأنا نجم، وبسرح وبتوه، ومتوحشنش، وروبرتو،روما، وكوستاريكا، وجيمس دين، جوني كاش»، كما يضم الألبوم على طرية الديو مثل «تارنتينو» مع مروان بابلو و «نفسي أحبك» مع سارة مول.