السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانيه: كلمة الرئيس السيسي في إفطار الأسر المصرية تحمل رسائل إيجابية

النائبة رحاب موسى

النائبة رحاب موسى

محمد النجار

A A

علقت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، علي حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل إفطار الأسر المصرية.

وثمنت «عضو مجلس النواب» في تصريح لـ الجمهور، حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفل إفطار الأسر المصرية ومشاركة كافة الأسر المتواجدة في حفل الإفطار.

وقالت رحاب موسى، أن كلمة الرئيس السيسي تحمل دائماً رسائل إيجابية رغم التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد حاليا جراء تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع معدل التضخم، مثمنا الإرادة القوية للدولة المصرية ومواصلة مسيرة البناء والتنمية والعمل لعبور الأزمات ومواجهة التحديات والوصول إلى بر الأمان والنهوض بمصر واقتصادها.

وأكدت أن الرئيس السيسي يسعى إلى تحقيق التقدم والاستقرار الاقتصادي، فضلا عن تحقيق المزيد من الإجراءات التي تعزز دور المواطن وتعمق العدالة الاجتماعية. 

وشددت علي أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، تعكس رؤية جديدة وتوجه مستقبلي يحمل الكثير من الطموحات والتطلعات الوطنية. 

وأردفت أن توجيهات الرئيس السيسي باستمرار الحوار الوطني والاهتمام بمحور بناء الإنسان تهدف بناء مجتمع قوي متماسك يستند إلى قسم العدالة والتسامح. 

وأكدت أن الرئيس السيسي منذ توليه قيادة الدولة وهو يعمل على تعزيز حالة الانفتاح السياسي وتعزيز مسيرة الديمقراطية في البلاد. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search