الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مليحة» حقيقة تهدد إسرائيل، وبطلة المسلسل تشكر الرئيس السيسي على دعم الفلسطينيين

مسلسل مليحة

مسلسل مليحة

ندى يوسف

A A

«فلسطين عربية وستبقى حرة».. شعار رفعته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال دراما رمضان 2024، وناقشت القضية الفلسطينية في عمل درامي بطلته الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وتمكنت من لفت أنظار الجميع إلى مسلسل «مليحة» منذ عرض أولى حلقاته على الشاشة، وذاع صيت العمل في الإعلام الغربي والإسرائيلي.

مصر ترفع صوتها عاليًا 

وفي ضوء دعم الدولة المصرية المستمر للقضية الفلسطينية، تحرص مصر على أن ترفع صوتها عاليًا وتندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وتؤكد على موقفها في أي مناسبة وطنية، وهذا ما حدث في حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي أقيم اليوم في أكبر الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور الرئيس السيسي. 

وأعلنتها مصر أمام الجميع خلال حفل الإفطار، مؤكدة أن أهل فلسطين هم جزء لا يتجزأ من الأسرة المصرية، وذلك من خلال عرض تتر مسلسل «مليحة»، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي تم بثه على شبكة قنوات المتحدة.

رسالة بطلة مسلسل مليحة للسيسى

وافتتحت بطلة مسلسل «مليحة» الفنانة فلسطينية سيرين خاس، حفل إفطار الأسرة المصرية، وألقت كلمتها خلال الفعاليات، وبدأت بتعريف الحضور بهويتها، قائلة: «أنا بطلة المسلسل وأنا موجودة هنا شفت الحفاوة والاستقبال من المصريين.. وأنا سعيدة إنى كنت ضيفة على الجمهور المصري من خلال مشاركتي في بطولة مسلسل مليحة».

وأردفت: «بشكر حضرتك سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمك للقضية الفلسطينية.. وعدم السماح بتصفية القضية الفلسطينية».

«مليحة» حقيقة تهدد الإسرائيليين

نجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في ترهيب الإعلام الإسرائيلي، من خلال تسلحها بالقوى الناعمة، وتسليط الضوء على ما يحدث في فلسطين من خلال مسلسل «مليحة».

وبعد عرض أولى حلقات المسلسل، أصبح حديث الإعلام الإسرائيلي، الذي يوثق الجرائم الإسرائيلية ضد المدنيين الفلسطينيين، وتصدر اسم مسلسل «مليحة» التريند عبر موقع التدوينات الصغيرة «إكس»،

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search