الأحد، 07 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرسنال يضرب برايتون بثلاثية ويعود لصدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا

أرسنال

أرسنال

حسين العجيلي

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال على نظيره برايتون، بنتيجة ثلاثة أهادف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل فريق أرسنال الذي يضم المحترف المصري محمد النني، ضيفاً ثقيلا على نظيره فريق برايتون في الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحداث مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

سجل الهدف الأول في المباراة، اللاعب بوكايو ساكا، لصالح أرسنال في الدقيقة 33 من عمر شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة 62 من عمر المباراة، سجل كاي هافيرتز، الهدف الثاني للجانرز في مرمى برايتون، وأضاف ليونالردو تروسارد الهدف الثالث لفريق أرسنال في الدقيقة 86 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء لصالح أرسنال بنتيجة (3-0) ويعود مؤقتًا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال الرسمي ضد برايتون

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي للمباراة على النحو التالي:« في حراسة المرمى: دافيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت - وليام صاليبا - جابرييل دوس سانتوس - زينشينكو، في خط الوسط: مارتن أوديجارد - جورجينيو - ديكلان رايس، في خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافرتز - جابرييل خيسوس».

موقف الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز

وارتقى أرسنال للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، ليعود مجددًا لصدارة البريميرليج مؤقتًأ، من 31 مباراة، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر 5 مباريات، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 43، متواجًا في المركز العاشر في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.