الخميس، 01 أغسطس 2024

05:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رقم صادم، دياب يكشف أول أجر تقاضاه من الغناء

محمد دياب

محمد دياب

لينا غالي

A A

كشف الفنان محمد دياب، أنه كان لا يفكر في الغناء أو التمثيل، ولا كان ذلك في خططه، مؤكدا أنه كان يريد استكمال دراسته ولكن ربنا أرد أن يكون أول عمل له الغناء.

وأضاف محمد دياب، خلال حواره ببرنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، على قناة الحياة، أنه “أول ما غنى كان عمره 16 سنة في الشارع بإمبابة وكان أجره 45 جنيها، وكان سعيد بشكل كبير”، مضيفا: "كلت بيهم كلهم أنا وأصحابى، واللى أسعدنى أكتر إنى نجحت فى الفرح ده وأخدت عرابين 3 أفراح تانيين".

وتابع، “دياب” أن أول أجر أخذه كان 45 جنيها، مضيفا أن “كان هذا الرقم كبير بالنسبة له لأنه كان يأخذ وقت كبير لكي يجمعه ليشتري به جزمة وبنطلون، ودقت طعم النجاح من أول يوم”، مضيفا: "من اليوم ده بتكسف أطلب حاجة من ربنا عشان أدانى أكتر من اللى كنت بحلم بيه، وأنا شايف إن مفتاح الحياة الصبر".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) أضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) أضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.