الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطلة «مليحة» من إفطار الأسرة المصرية: شكرا للرئيس السيسي على دعم قضية فلسطين

بطلة مسلسل مليحة

بطلة مسلسل مليحة

ندى يوسف

A A

انطلق منذ قليل، حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ولم يخلو الحفل من أجواء الدراما الرمضانية 2024.

وعرض تتر مسلسل «مليحة» بطولة الفنان دياب، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، في إشارة واضحة تبر عن تضامن مصر مع القضية الفلسطينية، وتؤكد دعمها الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق.

وحرصت بطلة المسلسل، الفنانة فلسطينية سيرين خاس، على المشاركة في حفل إفطار الأسرة المصرية، وخلال الفعاليات، عرفت الحضور بهويتها، قائلة: «أنا بطلة المسلسل وأنا موجودة هنا شفت الحفاوة والاستقبال من المصريين.. وأنا سعيدة أنى كنت ضيفة على الجمهور المصري من خلال مشاركتي في بطولة مسلسل مليحة».

وأردفت: «بشكر حضرتك سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمك للقضية الفلسطينية.. وعدم السماح بتصفية القضية الفلسطينية».

أبطال مسلسل مليحة

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، وهو من بطولة النجم دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، والفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان وغيرهم من الفنانين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search