السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول يوم عرض

بـ1.3 مليون.. «مرعي البريمو» يتفوق على «ع الزيرو»

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو

سلوى أبو زيد

A A

يشهد موسم صيف 2023 السينمائي، منافسة شرسة بين كبار النجوم، منهم محمد هنيدي، محمد رمضان، وهي منافسة ليست سهلة هذه المرة، خاصة وأن لكل منهما جمهور كبير في الوطن العربي.

تصدر فيلم «مرعي البريمو » شباك تذاكر أفلام صيف 2023، في أول ليالي عرضه أمس، وحقق إيرادات 1.303.518 مليون جنيه.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب هنيدي، كلا من غادة عادل وأحمد بدير وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ونانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو» الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

محمد هنيدي

«ع الزيرو» يتراجع

ويأتي في المركز الثاني فيلم «ع الزيرو» للفنان محمد رمضان ويحقق إيرادات نحو 843.519 جنيهًا، ويشارك في بطولته بجانب رمضان كلا من نيللي كريم وجومانا مراد وخالد الصاوي وشريف سلامة وشريف دسوقي وخالد أنور وإسلام إبراهيم، بالإضافة إلى محمد لطفي وشريف دسوقي والطفل منذر مهران، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والتشويق، حول شخصية «حمزة» الملقب بـ «دراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، وتتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويواجه العديد من المواقف.

فيلم ع الزيرو
search