السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سبب خلاف حسن شاكوش وريم طارق بعد ظهورهما معا لأول مرة بعد الطلاق

حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق

لينا غالي

A A

آثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخلافات التي حدثت بينهما، والتي وصلت للنيابة العامة، عقب تحرير الزوجة بلاغًا متهمة شاكوش بطردها من مسكنهما في مجمع سكني شهير.

خلاف حسن شاكوش وريم طارق

ووقع الخلاف بين ريم وشاكوش، بعد نحو شهرين من زفافهما وتداول صور للعروس وهي تسجد شكرًا لله في الفرح، والتي أثارت وقتها جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت حررت ريم طارق بلاغًا رسميًا ضد زوجها، وذلك لطردها من عش الزوجية وتحفظه على قائمة المنقولات وإيصال أمانة وكل ما يخص حقوقها الزوجية، وجاء ذلك بعد معرفة حسن شاكوش أنها تزوجت من شخص آخر قبله دون أن تخبره.

وردت طليقة حسن شاكوش عن أنباء طرح حسن لها لزواجها قبل زواجها به دون علمه، إذ أكدت في منشور عبر ستوري حسابها الخاص بموقع إنستجرام أن حسن كان يعلم أنها كانت متزوجة قبله، ولكنه رفض أن يعلن ذلك على الملأ خوفًا من الفتيات اللاتي وعدهن بالزواج، حسب حديثها.
 

ورد حسن شاكوش على واقعة طرده لزوجته ريم طارق من مسكن الزوجية، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، أن القصة ناقصة والبيوت مليئة  بالأسرار، وأن ريم طارق ما زالت زوجته ولا يصح أن يتحدث عنها، مختتمًا: اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء.

ولكن بعد تبادل الاتهامات بينهما ظهرت ريم طارق طليقة حسن شاكوش، في العديد من البرامج، وأكدت إنهاء العديد من الخلافات والمشاكل، كما قالت أيضا بعد الحصول على كافة حقوقها من حسن شاكوش إنه شخص محترم.


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search