السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة الإدارية تنعى أحمد فتحي سرور: كان قامة علمية شامخة

أحمد فتحي سرور

أحمد فتحي سرور

ضحي محمد

نعى المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن كافة مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، وفاة الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، الذي شاءت إرادة المولى عز وجل أن يرحل في هذه الأيام المباركة.

وأكد المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية أن الفقيد كان قامة علمية شامخة وأستاذًا للأجيال، كانت ومازالت مؤلفاته مرجعاً علمياً وفكرياً لكل دارسي القانون، وممارسي رسالة القضاء والمحاماة. رحم الله الفقيد، وألهمنا جميعاً وأسرته وذويه الصبر والسلوان.

وزير شئون المجالس النيابية ينعى أحمد فتحي سرور

كما نعى المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، والذي وافته المنية فجر اليوم.

وقال «علاء الدين» إن الراحل كان من أساطين القانون وأحد أبرز القامات القانونية والتشريعية، حيث عمل وكيلا للنائب العام، وأستاذاً للقانون الجنائي بجامعة القاهرة، ثم وزيراً للتربية والتعليم، ثم رئيساً لمجلس الشعب. وخلال مسيرته القانونية تميز وسط أقرانه من عمالقة القانون بمكانة فريدة وعالية جعلت منه مثلاً وقدوة في كافة المجالات التي عمل فيها سواء القضائية أو التنفيذية أو التشريعية، حتى أصبح قامة وطنية مشرفة في كافة المحافل الدولية.

وأضاف داعيا للراحل: سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم عفوه وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.