السبت، 06 يوليو 2024

06:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12، شريف منير يتبعد عن أولاده بسبب قصة حب جديدة

مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين

ياسمين شهاب

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12، ينتظر الجمهور الحلقة 12 من مسلسل «بقينا اتنين» بطولة الثنائي رانيا يوسف، وشريف منير، لمعرفة ماذا سيفعل أدهم- شريف منير عقب دخوله قصة حب جديدة.

ومن المتوقع أن يستعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12، الضغوطات التي تتعرض لها ياسمين الجمال- رانيا يوسف عقب انفصالها عن أدهم- شريف منير ودخوله قصة حب وابتعاده بشكل كبير عن أولاده.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12

وتشهد أحداث الحلقة 12 من مسلسل بقينا اتنين، دخول أدهم الذي يمثل دوره الفنان شريف منير، علاقة جديدة في الحلقة الماضية، مع ندى التي تعرف عليها أثناء ممارسته لرياضة الموتوسيكلات، في حين وجدت ياسمين التي تمثل دورها الفنانة رانيا يوسف، نفسها بمفردها تواجه ضغوطات الحياة، وأثناء مقابلتها مع زين في المطعم علم أدهم بتلك المقابلة.

القنوات الناقلة لمسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تعرض جميع حلقات مسلسل بقينا اتنين، يوميا خلال النصف الثاني من شهر رمضان على شبكة قنوات cbc وcbc drama خلال النصف الثاني من شهر رمضان، على أن يعرض بعد شهر رمضان عدد آخر من الفضائيات، بالإضافة لعرضه على المنصات.
 

أحداث مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «بقينا اتنين»، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.
 

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.