السبت، 06 يوليو 2024

01:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محكمة النقض تؤيد السجن المشدد لمتهمين تخلصا من شخص في سوهاج بسبب الثأر

محكمة النقض

محكمة النقض

شيماء عمار

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من متهمين تخلصا من مواطن بعيار ناري، وأيدت حكم السجن المشدد لمدة 15 عاما الصادر ضدهما.

 

جريمة ثأر في الصعيد 


صدر الحكم برئاسة المستشار عادل أبو النجا، وعضوية المستشارين محمد عبد الحليم، ومحمد مهران، وإيهاب نوار.


وتقدم كلا من المتهمين " عباس.ح"، حداد مسلح، و"عماد. ع" عامل بالطعن بمحكمة النقض على حكم السجن المشدد الصادر ضدهما بالسجن لمدة 15 عاما، في اتهامهم بقتل مواطن بسبب خصومة ثأرية في سوهاج.


ووجهت النيابة العامة للمتهمين أنهما قتلا المجنى عليه " جمال .ع" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه وأعدا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف وما أن ظفرا به حتى أطلق المتهمين صوبة عدة أعيرة نارية أحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.


وأسندت النيابة العامة للمتهمين، أنهما أحرزا سلاحا ناريا مشخننا ( بندقية آلية حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو احرازه) كما حرزا بغير ترخيص سلاحا ناريا مششخنا مسدس، و ذخائر مما تستعمل على السلاح النارى انف البيان حال كونه غير مرخص له حيازته أو إحرازه.
وعليه أصدرت محكمة الجنايات حكمها بالسجن المشدد على المتهمين الإثنين لمدة 15 عاما في الاتهامات الموجه لهم ومصادرة الأسلحة والذخائر المضبوطين.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.