السبت، 06 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محكمة النقض ترفض طعن متهم قتل شقيقه وزوجته وأطفاله رميا بالرصاص

محكمة النقض

محكمة النقض

شيماء عمار

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المحكوم عليه "محمد. م" وأيدت حكم السجن المؤبد الصادر ضده لاتهامه بقتل شقيقه وعائلته.

صدر الحكم برئاسة المستشار منصور القاضي، ووائل صبحي، ومحمد مهران، ومحمد العواني، وأحمد ممدوح.


تقدم المتهم" محمد. م" بالطعن لدي محكمة النقض على حكم السجن المؤبد الصادر ضده بعدما تخلص من شقيقه وزوجته وأطفاله بإطلاق أعيرة نارية صوبهم أنهت حياتهم.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه قتل " خالد.م" و"مني.إ" و"سهير. خ" و"محسن.خ" عمداً مع سبق الإصرار وذلك بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلهم وأعد لهذا الغرض سلاحاً نارياً "بندقية آلية" وما أن ظفر بهم حتى أطلق صوبهم عدة أعيرة نارية من سلاحه الناري سالف الذكر قاصداً من ذلك قتلهم فأحدث بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتهم خاصة كون المجني عليهما الثالثة والرابع طفلين.

وجاء بأوراق القضية أن المتهم قام بإحضار سلاحاً نارياً "بندقية آلية" وأطلق عدة أعيرة نارية بكثافة صوب المجني عليهم محدثاً إصاباتهم التي أودت بحياتهم قاصداً من ذلك قتلهم وذلك على أثر خلافات عائلية فيما بينه وبين شقيقه المجني عليه.


وعليه قضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهم " محمد.م" بالسجن المؤبد وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.