السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

100 مليون جنيه حصيلة صعود الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

بلغ النادي الأهلي دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على فريق سيمبا بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المباراتين. 

ورفع الاتحاد الإفريقي مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا إلى 40% عن المواسم السابقة ليحصل بطل المسابقة لأول مرة على 3.5 مليون دولار بدلاً من 2.5 مليون دولار.

مكافأة كبيرة للأهلي بعد الصعود لنصف النهائي

وستنتعش خزينة النادي الأهلي بحوالي 2 مليون دولار بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ما يقارب حوالي 100 مليون جنيه مصري. وذلك حسب الزيادات الجديدة الخاصة بالجوائز المالية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وحصد النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على فريق سيمبا بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وينتظر النادي الأهلي الفريق الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي، وبترو أتلتيكو، التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، لمعرفة منافسه في الدور نصف النهائي.

رقم مميز لعمرو السولية مع الأهلي بعد هدفه في سيمبا

ووقع عمرو السولية على الهدف رقم 29 له بقميص النادي الأهلي، والمساهمة التهديفية رقم 58 خلال مسيرته مع المارد الأحمر في جميع البطولات المحلية والقارية.

ويعد هدف السولية في مرمى فريق سيمبا التنزاني في مباراة اليوم، هو السادس إفريقيًا له مع الأهلي، والأول هذا الموسم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لوجود 6 تمريرات حاسمة في رصيده.

رقم قياسي جديد لمصطفى شوبير مع الأهلي

ووصل مصطفى شوبير إلى 5 مباريات مع النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، بدون استقبال أي أهداف، بالإضافة إلى كونه الأكثر تصديًا للكرات في البطولة حتى الآن، بواقع 24 تصديا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search