السبت، 05 أكتوبر 2024

09:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاشة عملاقة وإمكانيات جبارة، أهم الفروق بين هاتفي ريلمي 9i ونوفا 12

مقارنة بين هواتف ريلمي 9i ونوفا 12

مقارنة بين هواتف ريلمي 9i ونوفا 12

نورهان عبدالعزيز

A A

تطرح شركات التكنولوجيا العديد من الهواتف التي يحرص الجميع على شرائها، ويوضح موقع «الجمهور» أهم الفروق بين هاتفي ريلمي 9i ونوفا 12، لاختيار المناسب لك.

خصائص هاتف Realme 9i

Realme 9i 5G يصل رسميًا.. هاتف اقتصادي بمواصفات مميزة - تكنولوجيا نيوز

يتمتع هاتف Realme 9i بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، أنه يضم معالج قوي من شركة كوالكوم، بجانب بطاريته الكبيرة التي لا تفصل مطلقًا، وشاشته المقاومة للمياه والغبار من نوع + IPS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة مع جودة شاشة + FHD، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف، كما أنه يعتمد على كاميرا ثلاثية خلفية.

وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، إضافة إلى كاميرا من ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل، لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ريلمي تطلق هاتفها الذكي Realme 9i 5G في الأسواق العربية بأرخص سعر بمواصفات  عالية

ويضم هاتف Realme 9i بلوتوث قوي من النوع Bluetooth 5.0، بجانب منفذ للشحن من نوع USB Type-C 2.0، علاوة على بطارية واسعة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

مواصفات هواوي هاتف Nova 12

يتميز هاتف هواوي الجديد بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها، شاشته المسطحة من النوع OLED بقياس 6.7 بوصة، وجودة عرض Full HD +، ودقة 2412 × 1080 بكسل.

بمزايا متقاربة، 4 فروق بين هاتفي هواوي Nova 12 Ultra وتكنو Pop 8 - الجمهور  الإخباري

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 120 هرتز، كما أنه يضم معالج قوي من النوع Kirin 830 بدقة تصنيع 7 نانومتر، علاوة على بطاريته الكبيرة التي تأتي بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

ويعزز Nova 12 خاصية الشحن السريع السلكي بقدرة 100 وات، كما أنه يضم كاميرا ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة كبيرة بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

هواوي تُطلق هاتفي نوفا 12 ألترا ونوفا 12 برو - السعر والمواصفات - المنصة  Plus

ويضم أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 60 ميجا بكسل، علاوة على ماسح بصمات الأصابع وخاصية الدفع الإلكتروني NFC، وتقنية Bluetooth 5.2، والملاحة بالإيماءات، وأخيرًا بطاقتي SIM المزدوجة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search