الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الأوقاف يهدى الرئيس السيسي نسخة من موسوعة «رؤية لتجديد الخطاب الديني»

 وزير الأوقاف

وزير الأوقاف

نورهان عبدالعزيز

أهدى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، نسخة من موسوعة «رؤية» والتي تصدر بالتعاون بين الوزارة والهيئة العامة للكتاب، والتي تلخص جانبًا من إصدارات الوزارة في تجديد الخطاب الديني.

وأشاد وزير الأوقاف بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، وأكد على الإصلاحات التي تمت في عهده متمنيًا عام جديد تُحقق فيه مصر العديد من الإنجازات.

عدد من رجال الدولة يحضرون احتفالية ليلة القدر

وحضر احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، الفريق محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربيواللواء ومحمود توفيق وزير الداخلية، والدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.