الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتهم لم يرحم مرضها، التحقيقات تكشف لغر مقتل سيدة في الجيزة

حبس -أرشيفية

حبس -أرشيفية

شيماء عمار

A A

لم يرحم المتهم مرضها، وبدلا من أن يبحث عن مصدر رزق له كونه عاطل لجأ إلى خنق سيدة مريضة لسرقتها في منطقة الجيزة.

وأقر المتهم خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، أن المجني عليها صديقة زوجته، وأنه يعلم أنها تعيش بمفردها فقرر التخلص منها لسرقتها.

كما اعترف المتهم، أنه قام بخنقها باستخدام قطعة قماش واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار.


وباشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عاطل أنهى حياة صديقة زوجته لسرقتها في منطقة الجيزة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة اليه، وكلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثة المجني عليها وكلفت بسرعة الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب وتاريخ الوفاة وما بالجثة من إصابات.

وكانت قد كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم داخل الشقة محل سكنها وسرقة بعض المحتويات من منزلها.

وبالفحص والتقنين تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل متواجد بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة الجناين بمديرية أمن السويس.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.