الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأخطبوط» يواصل التألق، رقم قياسي لمصطفى شوبير مع الأهلي

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

حسين العجيلي

واصل مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر تألقه رفقة كتيبة القلعة الحمراء، منذ مشاركته بشكل أساسي في مباريات الأحمر، بعد إصابة الشناوي حارس الأهلي الأساسي خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

رقم قياسي جديد لمصطفى شوبير مع الأهلي

ووصل مصطفى شوبير إلى 5 مباريات مع النادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، بدون استقبال أي أهداف، بالإضافة إلى كونه الأكثر تصديًا للكرات في البطولة حتى الآن، بواقع 24 تصديا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎74 BET TeT TotalEne‎‏'‏‏

الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على سيمبا التنزاني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويعتبر النادي الأهلي ثاني الأندية التي حسمت التأهل لنصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، بعد صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تأهل على حساب يانج أفريكانز، بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وينتظر النادي الأهلي الفريق الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي، وبترو أتلتيكو، التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، لمعرفة منافسه في الدور نصف النهائي.

 

أحداث مباراة الأهلي وسيمبا

شهدت مباراة الأهلي وسيمبا تحفظًا كبيرًا من قبل الفريقين، وسجل الفرنسي أنطوني موديست هدفاً في الدقيقة الـ 25 من عمر الشوط، ولكن حكم المباراة ألغي الهدف بداعي التسلل على حسين الشحات، الذي مرر الكرة لموديست.

سجل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التقدم للمارد الأحمر في مرمى فريق سيمبا التنزاني، في الدقيقة 47 من عمر اللقاء بعد تمريرة من الفرنسي أنطوني موديست داخل منطقة جزاء فريق سيمبا، وسجل محمود كهربا الهدف الثانى للأهلي فى آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من علامة الجزاء.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا

حقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.