السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب سيمبا التنزاني: شخصية الأهلي حسمت اللقاء ومصطفى شوبير صنع الفارق

عبدالحق بن شيخه - مدرب سيمبا التنزاني

عبدالحق بن شيخه - مدرب سيمبا التنزاني

أحمد كامل

A A

علق الجزائري عبدالحق بن شيخة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، على توديع فريقه لبطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخته الحالية بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

 

تصريحات مدرب سيمبا التنزاني

وقال بن شيخة خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وسيمبا: “تمكنا من تقديم شوط كبير وكانت لنا فرصتين، وأي مباراة تلعبها أمام فريق كبير مثل الأهلي فإن الغلطة أمامه ثمنها كبير”.

وأضاف: “خسرنا في مباراة الذهاب في تنزانيا لذلك أردنا التسجيل في القاهرة ولكن استقبلنا الهدف الأول مبكرا والأهلي بدأ الشوط الثاني بحالة أفضل من الشوط الأول وأنزل أفشة وكهربا، والفارق من الممكن أن يكون في شخصية الأهلي وهي التي حسمت اللقاء”.

واختتم المدير الفني لنادي سيمبا: “مصطفى شوبير صنع الفارق مع الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب، وقدم مستوى جيد في المباراتين وكان من الممكن أن نفوز في غيابه”.

تأهل الأهلي وصن داونز إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ولحق الأهلي بنظيره فريق ماميلودي صن داونز، الذي تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على يانج أفريكانز التنزاني، بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويُعد فريقي الأهلي وصن داونز أول المتأهلين لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية، وينتظران الفائزان من مواجهتي الترجي وأسيك ميموزا الإيفواري، وبيترو وأتليتكو ومازيمبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search