السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يحصد جائزة مالية «ضخمة» بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

ضمن النادي الأهلي حصوله على مليون و200 ألف دولار، بعد تأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب سيمبا التنزاني، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في مجموع المباراتين.

وتحصلت الأندية المتأهلة لنصف نهائي دوري الأبطال، على مليون و200 ألف دولار، حسب الزيادات الجديدة الخاصة بالجوائز المالية لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحصد النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على فريق سيمبا بثلاثة أهداف نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

تأهل الأهلي وصن داونز إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ولحق الأهلي بنظيره فريق ماميلودي صن داونز، الذي تأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على يانج أفريكانز التنزاني، بركلات الترجيح (3-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويُعد فريقي الأهلي وصن داونز أول المتأهلين لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية، وينتظران الفائزان من مواجهتي الترجي وأسيك ميموزا الإيفواري، وبيترو وأتليتكو ومازيمبي.

منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وينتظر النادي الأهلي الفريق الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي، وبترو أتلتيكو، التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت، لمعرفة منافسه في الدور نصف النهائي.

رقمم مميز لعمرو السولية مع الأهلي بعد هدفه في سيمبا

ووقع عمرو السولية على الهدف رقم 29 له بقميص النادي الأهلي، والمساهمة التهديفية رقم 58 خلال مسيرته مع المارد الأحمر في جميع البطولات المحلية والقارية.

ويعد هدف السولية في مرمى فريق سيمبا التنزاني في مباراة اليوم، هو السادس إفريقيًا له مع الأهلي، والأول هذا الموسم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لوجود 6 تمريرات حاسمة في رصيده.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search