السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع طفلة سودانية أثر سقوطها من الطابق الرابع بالعجوزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

فتحي حسين

A A

لقيت طفلة سودانية مصرعها مساء الجمعة، إثر سقوطها من الطابق الرابع أثناء لهوها في بلكونة منزلها بمنطقة أرض اللواء التابعة لقسم العجوزة.

وتلقي المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقي بلاغاً من الأهالي يفيد بمصرع طفلة سقطت من علو بمنطقة أرض اللواء دائرة القسم، علي الفور انتقلت قوة أمنية إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة طفلة لقيت مصرعها بعدما سقطت من الطابق الرابع، وبعمل التحريات تبين أن الطفلة تدعي ("بوي.ق" سودانية الجنسية) وتبلغ من العمر 13 عاماً، وبعد سؤال أهلية المتوفية أكدت التحريات أن الطفلة أثنا لهوها في بلكونة المنزل بالطابق الرابع أختل توازنها وسقطت علي الأرض جثة هامدة ولا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل جثة الطفلة إلي مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وأخطر اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وفي واقعة مشابهة لفظت طفله أنفاسها الأخيرة إثر سقوطها من الطابق الثالث في منطقة الطالبية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الواقعة، وأكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا، يشير بمصرع طفلة نتيجة سقوطها من عقار بمنطقة الطالبية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن طفلة اختل توازنها أثناء اللعب وسقطت من الطابق الثالث، مما أسفر عن مصرعها في الحال متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search