السبت، 06 يوليو 2024

01:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سقوط أباطرة الكيف في حملة أمنية مكبرة بالإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية

فتحي حسين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط 5 قضايا في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، و7 قضايا حيازة أسلحة بيضاء في حملة أمنية بالإسكندرية.

ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة 

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قطاع الأمن العام بقيادة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، وبالتنسيق مع اللواء حسن عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الإسكندرية، بتوجيه حملة أمنية مكبرة في عدداً من دوائر الأقسام والمراكز بالإسكندرية، أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط 5 قضايا في مجال الإتجار في المواد المخدرة عثر خلالهم علي (كميات من المواد والأقراص والعقاقير المخدرة) بحوزة 5 أشخاص، وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار بها لتحقيق ربح مالي بطريقة غير مشروعة.

ضبط 7 قضايا حيازة أسلحة بيضاء

وأسفرت جهود الحملة أيضاً عن ضبط 7 قضايا في مجال حيازة الأسلحة البيضاء عثر خلالهم علي (7 قطع سلاح أبيض) بحوزة 7 أشخاص، وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم الأسلحة البيضاء.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتي صورها لاسيما في مجال الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة البيضاء.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، فيما تم تحرير المحاضر اللازمة حيال المتهمين والعرض علي النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.