الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من حسين لبيب على أزمة نقل مباراتي القمة: الزمالك أولا

حسين لبيب

حسين لبيب

أحمد كامل

A A

علق حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أزمة فشل نقل مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك إلى المملكة العربية السعودية بدلاً من إقامتهما في القاهرة.

وكتب حسن ليبب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": “ الزمالك أولاً، وهذا هو جمهور نادي الزمالك العظيم كما أراه طوال عمري ۱- جمهور يضع كل الثقة في ناديه وادارته”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك: “ إن شاء الله قادرون علي تحمل تلك المسؤولية الضخمة وجمهور أخلص للنادي وشجعه في جميع الأحوال وولاءهم الدائم للكيان فقط وليس للأشخاص ونحن علي هذا العهد”.

وتابع: “ جمهور يعي تماماً كلمة انتماء وإخلاص وعندما شجع النادي لم ينظر إلي شيء غير أن يظل دائما داعم للكيان وهذا حالنا جميعا جمهور رغم الظروف القاسية التي عاني ويعاني منها الكيان إلا أنه دائما وابدا في ظهره وهذا ما تعاهدنا عليه جميعا”.

وأكمل: “ الإدارة كما أراها لا تتخذ قرارات في حالة الغضب وأيضاً لا تعطي أي وعود وهي في حالة السعاده”.

واختتم حسين لبيب قائلاً: كلام الناس أشبه بالتراب إذا لم يطير بالهواء فهو بالأقدام يداس عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

والبداية تعود إلى اقتراح رابطة الأندية لإقامة مباراتي القمة في المملكة العربية السعودية بدلاً من القاهرة، وأبدى النادي الأهلي موافقته عبر خطاب رسمي إلى الرابطة.

وذلك قبل أن يكتب أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على مواقع الواصل الاجتماعي: «الفريق الأول بنادي الزمالك سيتواجد يوم ١٥ أبريل بإستاد القاهرة، لمقابلة الأهلي وفقاً لجدول مباريات مسابقة الدوري العام، الزمالك أولاً».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search