الأحد، 07 يوليو 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شريف يعرض خدماته على الأهلي قبل مناقشة عرض بيراميدز

محمد شريف

محمد شريف

محمد الصو

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركا من جانب وكيل أعمال محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي، من أجل العودة إلى الأهلي، في الموسم الجديد.

وانتقل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي بداية من الموسم الجاري، إلا أنه بات حبيس دكة البدلاء وقريبا من الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن وكيل أعمال اللاعب تحدث مع الإدارة الحمراء من أجل إمكانية عودته مرة أخرى في الموسم المقبل، خاصةً أنه يملك عرضا قويا من نادي بيراميدز، للظفر بخدماته.

وتابع المصدر: "اللاعب يضع النادي أولوية له حال العودة إلى مصر، وسوف يتم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، من أجل حسم موقفه من عودته".

وفي سياق آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الإياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويستضيف الأهلي، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة، فريق سيمبا التنزاني، في المباراة الفاصلة، على «استاد القاهرة الدولي»، لتحديد الفريق المُتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

تاريخ مواجهات النادي الأهلي وسيمبا التنزاني

التقى النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في 9 مباريات من قبل بما فيهم مباراة الذهاب، حقق الفوز في 4 مباريات، وخسر في 3 مباريات، وحسمت نتيجة التعادل مواجهتين.

أكبر نتيجة بين الأهلي وسيمبا

ويُعد أكبر فوز في مواجهات الفريقين من نصيب النادي الأهلي، عام 2019 في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 5-0 في مباراة الذهاب بالقاهرة.

كم مرة تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

وتأهل الأهلي من قبل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 18 مرة من قبل، بواقع 5 مرات في أعوام «1981، 1982، 1983، 1987، 1988»، تحت المسمى القديم «بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري».

مباريات اليوم.. الأهلي وسيمبا | يلاكورة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.