السبت، 05 أكتوبر 2024

04:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور: انتقالي إلى ميتيلاند لم يكن «كوبري» للأهلي، والزمالك قصر في حقي

إمام عاشور

إمام عاشور

حسين العجيلي

A A

كشف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي حقيقة انتقاله إلى ميتيلاند الدنماركي، من أجل تسهيل مهمة تعاقده مع النادي الأهلي.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «الحياة» : "انتقالي لصفوف ميتيلاند لم يكن كوبري وحين قررت العودة لمصر عدت لنادي الزمالك وكان مجلس الإدارة مُقصرا في حقي ولن أغصب نفسي على أحد".

وأضاف: "جمهور الأهلي بيحبني دلوقتي رغم أنهم كانوا رافضين انضمامي للفريق في البداية".

وفي سياق آخر، كشف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الشيء الأفضل الذي حصل له خلال مسيرته الكروية.

وقال عاشور: "انتقالي للنادي الأهلي أفضل فصل في حياتي، الفصل الذي أتمنى أنساه هو احترافي في ميتيلاند لم تمر معي الدنيا بصورة جيدة ولا أحد يعرف ما مررت به سوى القريبين مني.

وواصل: إن شاء الله نحقق مع الأهلي دوري أبطال أفريقيا ونخوض كأس العالم للأندية.

وأضاف عاشور: "الطبيب النفسي أساسي في حياة أي بني آدم.. وتحدث معي عندما انتقلت للنادي للأهلي ساعدني كثيرًا خلال الفترة الماضية أن "أمسك أعصابي" وردود فعلي".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search