السبت، 21 سبتمبر 2024

11:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد فعل على استهداف القنصلية الإيرانية في سوريا (تفاصيل)

قصف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق

قصف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق

مارسيل أيمن

A A

أفادت وسائل إعلام عبرية خلال تقارير صحفية، أن جميع وحدات وزارة القضاء الإسرائيلية تعرضت لـ اختراق إلكتروني واسع المدى، وذلك على خلفية قصف القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق. 

وحسب ما ذكرت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية: «اختراق إلكتروني واسع تعرضت له كافة وحدات وزارة القضاء الإسرائيلية يحتمل أنها جزء من الرد الإيراني وجار تقييم حجم الأضرار». 

إغلاق 28 سفارة إسرائيلية في جميع أنحاء العالم

ومن جانبها ذكرت تقارير نشرتها وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، أن الكيان أغلق 28 سفارة إسرائيلية في جميع أنحاء العالم بعد قرار اتخذته دائرة الأمن في وزارة الخارجية في حكومة الاحتلال بالتنسيق مع «الشاباك».

ويأتي إغلاق السفارات والقنصليات الإسرائيلية خوفا من الرد الإيراني على اغتيال مسؤولين رفيعي المستوى في الحرس الثوري الإيراني بدمشق فى غارة إسرائيلية.

ويذكر أنه كان من بين المغتالين «محمد رضى زاهدي»، أحد أعلى المسؤولين الإيرانيين في سوريا. كما جاء القرار نتيجة تحذيرات من رد فعل إيراني محتمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search