السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المصرية للاتصالات تحتفل بيوم اليتيم في الجمعة الأولى من شهر أبريل

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

احتفلت الشركة المصرية للاتصالات «وي» بيوم اليتيم اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 من خلال إقامة مائدة إفطار رمضانية ضمت نحو 500 طفل، وتوزيع ما يزيد عن 4000 طقم كامل من الملابس الجديدة على الأطفال الأيتام، في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

المصرية للاتصالات تطلق حملة «دايماً على بالي»

موظفو المصرية للاتصالات يعدون مائدة إفطار للأطفال الأيتام

ويأتي ذلك في إطار حملتها التي أطلقتها بداية شهر رمضان المبارك تحت عنوان: «دايماً على بالي» والتي تعد أكبر حملة إطعام وكساء خلال الشهر الكريم، ووزعت الشركة أكثر من 1000 طقم كامل من الملابس الجديدة على الأطفال، بالتعاون مع بنك الكساء المصري وبإشراف من وزارة التضامن الاجتماعي.

ملابس جديدة للأطفال الأيتام

ووجهت المصرية للاتصالات الدعوة لنحو 500 طفل من عدد من دور الأيتام إلى مائدة إفطار رمضانية بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير، لتشاركهم الاستمتاع بالأجواء الرمضانية ورسم البهجة على وجوههم، مستعينة بمجموعة من المتطوعين من موظفي الشركة، لمشاركة الأطفال أجواء الفرحة بقدوم عيد الفطر وتوزيع الملابس الجديدة على الأطفال.

وقالت نجلاء نصير، رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات، إن أجمل ما يميز هذه المبادرة، التأكيد على حق هؤلاء الأطفال في معايشة الأجواء الأسرية الدافئة ومشاركتهم فرحتهم بقدوم العيد.

مائدة إفطار رمضانية للأطفال الأيتام

وأشارت إلى أن موظفي الشركة حريصون على التطوع في المبادرة التي تؤكد على إيمانهم بالدور المجتمعي الكبير الذي تؤديه المصرية للاتصالات، كشركة وطنية رائدة في مجال المسؤولية المجتمعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search