الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مؤتمر الزمالك الصحفي للحديث عن مواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

رحمة عويس

A A

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً في الثامنة والربع من مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي بحضور عمر جابر لاعب الفريق، للحديث عن مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الزمالك تدريبه الختامي في التاسعة إلا ربع مساء غد السبت، على استاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

ويعقد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر مؤتمره الصحفي في التاسعة والنصف مساء غد، بحضور خالد رضا مدافع الفريق.

وسيخوض مودرن فيوتشر تدريبه الختامي في العاشرة مساء غد، على استاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان قد انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليقبقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقاريروحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعرالعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.