الخميس، 11 يوليو 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب مانشستر يونايتد، بدأنا مباراة تشيلسي بشكل سيء

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

محمود عبدالرحيم

أبدى الهولندي إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، حزنه الشديد لخسارة ناديه 3-4 أمام مضيفه تشيلسي، مساء أمس الخميس، في قمة مباريات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وقال تين هاج عقب خسارة فريقه المباراة التي أقيمت بملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن :" لقد بدأنا بشكل سيء للغاية وارتكبنا أخطاء فردية، لكن كان لدي شعور بأننا كنا نسيطر على مجريات الأمور".

وأضاف تين هاج في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) :" كنا في وضع الفريق المنتصر بفضل تقديمنا كرة قدم جيدة للغاية وسجلنا أهدافا رائعة، ثم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لم نتمكن من تحقيق الفوز.

وشدد مدرب يونايتد :" يتعين عليك أن تقوم بعملك، وأن تتخذ القرارات الصحيحة، ولم نرد بسرعة كافية لتجنب هذا الموقف، لقد سيطرنا على اللقاء، خاصة أن لاعبينا كانوا يشكلون خطورة على الأطراف، سواء أليخاندرو جارناتشو وأنتوني.

وأكد تين هاج :"ينبغي علينا أن نتخذ قرارات أفضل لقد رأيتم كيف نسجل من الهجمات المرتدة يمكننا أن نشكل تهديداً كبيراً ورأينا مرة أخرى اليوم مثالا على ذلك".

واختتم تين هاج تصريحاته قائلا :" لكن يجب علينا أن نعرف متى يمكننا الاحتفاظ بالكرة، خاصة عندما نتقدم في النتيجة، كان من الضروري أن نمرر ونتحرك ونقوم بتبديل اللعب بدلاً من إفساح المجال أمام منافسينا لتسجيل الأهداف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

افتتح التسجيل في المباراة، اللاعب كونور غالاغير، في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول لصالح تشيلسي، قبل أن يضيف زميله في الفريق كول بالمر، الهدف الثاني لـ«البلوز» في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 34 سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الأول لفريق اليونايتد، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز، الهدف الثاني لليونايتد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2).

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة، سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في مرمى تشيلسي، قبل أن يسجل البلوز هدف التعادل مجددًا بأقدام لاعبه كول بالمر، في الدقيقة 10+90، من ركلة جزاء، وبعده بلحظات سجل بالمر هدف الفوز لفريقه، لينتهي اللقاء لصالح تشيلسي بنتيجة (4-3).

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، صعد فريق تشيلسي إلى المركز العاشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 43 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تجرع كأس الهزيمة في 10 مباريات.

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48، متواجدًا في المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 12 لقاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.