السبت، 06 يوليو 2024

03:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الفنان الكويتي حسن البلام: لست من جمهور عادل إمام وهنيدي أفضل منه

حسن البلام

حسن البلام

ندى يوسف

حالة كبيرة من الجدل، أثارها الفنان الكويتي حسن البلام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقاده للفنان عادل إمام، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، بـ «بودكاست بيج تايم»، حيث قال إنه ليس من جمهور الزعيم.

وأكد «البلام»، أنه ليس من محبي عادل إمام، مشيرًا إلى أنه يفضل كلًا من محمد نجم وهنيدي، أكثر من عادل إمام، مردفًا: «عادل مفيش غير إيفيه واحد بس منه هو  اللي بيضحكني أوي».

وقال إنه لا يستطيع إنكار أهمية عادل إمام في الفن، فهو فنان عظيم ومدرسة كبيرة ولا أحد من الفنانين وصل إلى مكانته، مضيفًا: «هناك الكثيرين الذي سيظنون أنني أقلل من قيمة عادل إمام، ولكن الأمر متعلق بذوقي الشخصي، فكل واحد منا لديه ميول الخاصة في الفنان الذي يفضل مشاهدته، خاصة في اللون الكوميدي».

وبعد هذا التصريح، أصيب عمرو أديب بالذهول من رأي حسن البلام، في كوميديا الزعيم عادل إمام، خاصةً أنه ذكر أسماء أخرى أقل نجومية من عادل أمام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.