السبت، 06 يوليو 2024

02:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وداعا أم السعد، «آبل» تطور روبوتات لحل مشكلة «العمالة المنزلية »

شركة آبل

شركة آبل

نورهان عبدالعزيز

“يا أم السعد إعدلي الحصان”، جملة الفنان أحمد عز الشهيرة فى فليم  المصلحة لن يكون لها وجود مستقبلا ، إذ تعمل  شركة «آبل»  على تطوير  مجموعة من الروبوتات للقيام بالكثير من الأعمال المنزلية مثل، تنظيف المنزل، وغسل الملابس، وتجميع القمامة ووضعها في سلة المهملات.

«آبل» تستخدم الذكاء الاصطناعي في إنشاء الروبوتات

وكشفت «آبل»، أنها بصدد استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، لخلق العديد من الروبوتات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة خاصةً في ظل التطور التكنولوجي الذي يزداد يومًا بعد يوم.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، آبل تعمل على تطوير العديد من الروبوتات مثل، روبوت التمريض المنزلي  روبوت المكتبة الذي ينتقي أفضل الكتب ويرشح منها للقارئ، فضلا عن بعض الروبوتات المخصصة لمهام الترفيه .

آبل

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا السوشيال ميديا بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.