السبت، 06 يوليو 2024

02:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يحتفل بيوم اليتيم في الفيوم

جانب من فاعليات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

جانب من فاعليات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

محمد الأزهري

يحتفل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بيوم اليتيم في محافظة الفيوم، اليوم الجمعة، بمشاركة مؤسسة جمال الجارحي للتنمية، وذلك ضمن جهوده الوطنية ومشاركته المجتمع المحلي في خدمة الشعب المصري، حيث يولي اليتيم أهمية خاصة لدى جميع مؤسسات وجمعيات التحالف الوطني للعمل الأهلي.

كما سبق أن نظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية يوم اليتيم، أمس الخميس، بمشاركة عدد من الأطفال الذين وصل عددهم إلى 100 طفل من أبناء محافظة بني سويف، وذلك بأحد مدن الملاهي في القاهرة.

يأتي ذلك ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة أبو هشيمة الخير والاهتمام بالفئات الأولى بالرعاية، بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال، وإشعارهم بالاهتمام والتقدير، وإتاحة الفرصة لهم لقضاء وقت ممتع مع أقرانهم.

وتناولت الاحتفالية عددا من الفقرات الترفيهية والمسابقات، بالإضافة إلى حفل إفطار جماعي للأطفال وتوزيع ملابس العيد، كما ضمت العديد من الفقرات للملاهي واللعب.

خلال احتفاله عيد اليتيم

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.