الخميس، 11 يوليو 2024

08:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معاذ نبيل لـ«الجمهور» مسار إجباري بداية عودتي للوسط الفني

معاذ نبيل

معاذ نبيل

شهاب عمران

العمل لم يعرض عليا أنا من سعيت له 

 الذي حمسني هو أنني كنتُ غائب عن الساحة الفنية

ممثل شاب في طفولته حظى بشهرة كبيرة، واقتحم الوسط الفني عن طريق الصدفة، بداية مشواره الفني وأولى خُطواته في طريق السينما والفن كانت بطولة فيلم «لا مؤاخذة»، ومسلسل «لهفة»، ومسلسل «الشريط الأحمر» وعدة أعمال وفجأة وعلى غير موعد يتوقف الفنان معاذ نبيل عن التمثيل.. ويعود بعد انقطاع دام لمدة ست سنوات ليشارك في السباق الرمضاني هذا العام 2024 في مسلسل مسار إجباري.

 

1- بداية ما الذي حمسك للمشاركة في مسار اجباري  ؟ 

الشيء الذي حمسني هو أنني كنتُ غائب عن الساحة الفنية منذ ست سنوات، وكانت لدي رغبة مُلحة في العودة للوسط، و عندما جائني الدور قبلت فورًا «  لأني كان نفسي أرجع تاني،وفي نفس الوقت قلت لو لم أقدم أي شيء هذا العام مش هعمل همثل تاني» . 


2- حدثنا عن شخصية زيكا التي لاقت إعجاب كبير

زيكا شاب مصري من منطقة شعبية، من الشارع شبهي وشبه أغلب المصريين هو مختلف، تشعر أن لوجوده فائدة نفع ، زيكا شخصية مركبة جدًا، مختلف التعابير ومتناقض المشاعر تجده مرة يحب وفجأة يكرهه، واحيانا يصبح شهم وفي أحيان أخري يغدر بصديق عمره، شخص غير سهل بالمرة ، شخص ممكن يطلع منه مادة خام لشخصية كويسة .


3-  هل يشغل معاذ نبيل طاقم العمل أم يهتم بالدور فقط  ؟ 

كنت مهتم بالدور فقط وإن الدور يكون كويس، وكان التحدي وشغلي الشاغل هو إني أنجح وأقدم عمل محترم، ويعجب الناس، ولم يشغلني مين معايا أو مين واقف أمامي، غير إني كنت مهتم إن العمل يخرج مني بشكل كويس.


4- كيف عرض عليك العمل  ؟

العمل لم يعرض عليا أنا من سعيت له علمت إن داش يقوم بتصوير مسلسل جديد، وتواصلت مع أحمد داش وطلبت منه هل توجد فرصة للمشاركة.. داش تواصل مع نادين وذهبت إلى أوديشن، وقبلت وبالعف مثلت في مسار إجباري.
 


5- حدثنا علاقتك بأحمد داش وعصام عمر 

علاقتي بهم الأثنين إخوتي وبينا معزة شخصية بيني وبينهم كبيرة ، وداش صديقي من زمان وبقينا أصحاب أكثر بسبب المسلسل ، وعصام عمر أول مرة أتعامل معه ولكن هو شخصية محترمة جدًا ونظيفة جدًا وبحترمهم وبحبهم .


6- هل تطلب الدور استعدادت خاصة ؟

قمت بتربية الذقن والأظافر «و شهر ونص مش بغسل اسناني».. والاستعدادات كانت اجتهادا شخصيا وأتمنى أكون تقمصت الشخصية والجمهور يقتنع ويكون مبسوط.

7- هل كنت تتوقع كل هذا النجاح لشخصية زيكا؟

لم أكن متوقع غير إن ربنا لن يخذلني وثقتي في ربنا بلا حدود ، وأن ربنا هيكرمني وهيحبب الناس في الشخصية 

8-وجه رسالة للجمهور 

أحب أشكرهم وأشكر كل من دعمني وكل من ساندني ولو بكلمة أو بوست على منصات التواصل، وكل عام وأنتم بخير، وإن شاء الله يكون القادم أفضل .

أخر الأعمال مسلسل مسار إجباري

شارك الفنان معاذ نبيل في السباق الرمضاني هذا العام في مسلسل مسار إجباري ، ويجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.