الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس حزب المستقلين الجدد: «صباحي» يثير الجدل ومواقف الدولة المصرية ثابتة

الدكتور هشام عناني

الدكتور هشام عناني

محمد ممدوح

A A

علق الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، علي ظهور حمدين صباحي المتكرر علي قناة الميادين التابعة لحزب الله اللبناني، والحديث عن الدولة المصرية.

وقال « عناني»، إن حمدين صباحى القيادي بالتيار المدني الديمقراطي، دائما يثير الجدل، له منذ أن بدأ عمله السياسي. 

وأشار العناني في تصريحات لموقع الجمهور، أن ظهور حمدين صباحي المتكرر علي قناة الميادين التابعة لحزب الله جاء في وقت غير موفق، وغير متوافق مع الموقف المصري، مؤكدًا أن حديثه الآن ليس في صالح الدولة المصرية بل عكسها تمامًا.

وأوضح «رئيس حزب المستقلين»، أن موقف الدولة المصرية والرئيس، ثابت بالحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني ودول الجوار، مؤكدًا أن مصر تمارس سياسة خارجية نزيهة.

وأضاف العناني، أنه لا يتفهم بأي صفة يظهر صباحى على قناة الميادين التابعة لحزب الله ليدلي بتصريحات مثل هذه، وكم الادعاءات والشائعات التي يروجها عن الداخل المصري.

ودعا العناني حمدين صباحي بالاصطفاف مع جميع الأحزاب والقوى السياسية والشعب المصرى، حول الدولة المصرية، مؤكدًا أن هذا التوقيت هو توقيت الاصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية، وليس وقف لافتعال أي أزمات فى ظل التحديات الإقليمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search