السبت، 06 يوليو 2024

02:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الجيل: الشعب المصري لفظ تصريحات حمدين صباحي الحنجورية

حمدين صباحي

حمدين صباحي

محمد ممدوح

قال عبد الصمد سليمان نائب رئيس حزب الجيل، إن حمدين صباحي القيادي بالتيار المدني الديمقراطي فقد وطنيته منذ فترة كبيرة، ودائما ما كانت مواقفه تختلف مع الرؤي التي تراها الدولة في الصالح العام، خاصة في ظل التحديات الإقليمية.

وأشار «سليمان»، لـ«الجمهور»، أن ظهور حمدين صباحي على أحد أذرع الإعلامية لحزب الله، يشوبه الشك، مؤكدًا أن مثل هذه الافتعالات في الوقت الحالي تعبر عن السذاجة الوطنية.

وأضاف نائب رئيس حزب الجيل، أن الشعب المصري لفظ مثل أنصاف القيادات السياسية التي دائما ما تتحدث بتصريحات حنجورية.

وأوضح "الجيل" أن الشعب المصري قيادة وشعبًا يقف بجانب الشعب الفلسطيني علي مر العصور، مؤكدًا أن هذه القيادات منذ أن خرجت علينا في ثورة يناير وهي تتحدث فقط لا تفعل، ولكنها تثير الجدل بين طبقات المجتمع.

وتابع حزب الجيل أن الحديث عن حمدين صباحي منذ ثورة يناير نراه متحدث جيد، ويفقد الأداة التنفيذية، داعيًا الله أن مثل هؤلاء الأشخاص لم يمثلوا الدولة المصرية في أي من المناصب التنفيذية أو التشريعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.