السبت، 05 أكتوبر 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من الأهلي بعد رفض الزمالك إقامة قمة الدوري في السعودية

مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلي

محمد الصو

A A

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارًا عاجلًا عقب رفض نادي الزمالك الغريم التقليدي، خوض مباراة القمة في المملكة العربية السعودية.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق، عن موافقته على خوض مباراة نادي الزمالك، بالمملكة العربية السعودية، في قمة الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وكتب أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم النادي، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الفريق الأول لكرة القدم، سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 أبريل لمقابلة فريق الأهلي".

وأضاف: "الفريق سوف يتوجه لـ ستاد القاهرة الدولي في الموعد المحدد سلفًا، وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام وبصفته منظمًا للمباراة، وصاحب الأرض".

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي سوف يدرس في الساعات القليلة المقبلة، الموقف بشكل كامل، قبل إصدار بيان رسمي للتعليق عن موقفه.

وتابع: "من المفترض أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعًا نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل، ومن ثم مناقشة الأمر بشكل كامل، وإصدار قرار نهائي خاصةً بعد رفض الغريم التقليدي، خوض اللقاء في السعودية".

واختتم: "موقفنا كان واضح منذ البداية، أننا نبحث عن مصلحة الأندية وحال وجود مصلحة للأندية لن نعترض كما تم الإعلان، ولكن حال رأت الرابطة إقامة المباراة في القاهرة سيكون ذلك وفقًا للجدول ولن نتضرر من أي شيء".

وفي سياق متصل، أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن خوض الفريق مباراة النادي الأهلي والمقرر إقامتها 15 من الشهر الجاري على استاد القاهرة.

وقال سالم عبر حسابه الرسمي على مواقع الواصل الاجتماعي: «الفريق الأول بنادي الزمالك سيتواجد يوم ١٥ أبريل باستاد القاهرة، لمقابلة الأهلي وفقاً لجدول مباريات مسابقة الدوري العام، الزمالك أولاً».

رابطة الأندية : من الممكن إقامة قمة الأهلي والزمالك بمصر

وكان فجر مصدر داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مفاجأة من العيار الثقيل، حول إمكانية فشل نقل مباراتي الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز إلى المملكة العربية السعودية.

وكان هناك اتفاق بين رابطة الأندية وهيئة الترفيه، على خوض مباراتي القمة في المملكة العربية السعودية، مع استفادة كل أندية الدوري من هذا الأمر حيث أنه سيكون العرض الأضخم ماليًا.

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الجمهور»، أنه حتى الآن لم يتم حسم الأمر بصورة نهائية ولم يتم توقيع أي عقود بين الطرفين حول نقل المباراة، أو الاتفاق على تفاصيل المعسكرات وموعد السفر.

وتابع: «بخلاف عدم إرسال نادي الزمالك موافقته حتى هذه اللحظة، إلا أن هناك بعض المعوقات التي تمنع خوض اللقاء في السعودية بسبب ضيق الوقت، وحال فشل نقل مباراة الدور الأول قد يتم الاتفاق على خوض مباراة الدور الثاني هناك، ولكن من المفترض أن يتم حسم الأمر بصورة نهائية خلال 48 ساعة».

وفي شأن آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب مباريات الإياب لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search