السبت، 06 يوليو 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس إدارة الزمالك يعلن الحداد بمقر النادي على روح الفقيد محمد مدحت

نادي الزمالك

نادي الزمالك

محمود عبدالرحيم

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إعلان حالة الحداد داخل مقر القلعة البيضاء لمدة ثلاثة أيام، على روح محمد مدحت المعد البدني لفريق الكرة الأول، الذي وافته المنية أمس الخميس إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

ويتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبو الفريق بخالص العزاء لأسرة الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفاة عضو الجهاز الفني للزمالك

وتوفي منذ قليل، محمد مدحت المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إثر أزمة قلبية تعرض لها قبل مران الفريق المسائي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر المنتظرة، الذي كان من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس.

وكان محمد مدحت أحد أفراد الجهاز الطبي بنادي الزمالك قد تعرض للإصابة بأزمة قلبية، قبل بداية المران، ما استدعى نقله لأحد المستشفيات القريبة من النادي على الفور، وتوجه اللاعبون والجهاز الفني للاطمئنان عليه.

المرحوم محمد مدحت - المعد البدني للزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر، في المباراة التي ستجمع الفريقين، لحساب مباريات الإياب لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وفيوتشر بمباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 7 أبريل، وتنطلق صافرة المباراة في الساعة 9 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وتذاع مباراة الزمالك وفيوتشر على شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

وحسم الزمالك مباراة الذهاب أمام فيوتشر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي، لحساب مباريات ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.