الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في اللحظات الأخيرة، تشيلسي يُسقط مانشستر يونايتد برباعية في الدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

افتتح التسجيل في المباراة، اللاعب كونور غالاغير، في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول لصالح تشيلسي، قبل أن يضيف زميله في الفريق كول بالمر، الهدف الثاني لـ«البلوز» في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 34 سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الأول لفريق اليونايتد، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز، الهدف الثاني لليونايتد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2).

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة، سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في مرمى تشيلسي، قبل أن يسجل البلوز هدف التعادل مجددًا بأقدام لاعبه كول بالمر، في الدقيقة 10+90، من ركلة جزاء، وبعده بلحظات سجل بالمر هدف الفوز لفريقه، لينتهي اللقاء لصالح تشيلسي بنتيجة (4-3).

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، صعد فريق تشيلسي إلى المركز العاشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 43 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تجرع كأس الهزيمة في 10 مباريات.

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48، متواجدًا في المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 12 لقاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.