الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حمزة نمرة: «"الذكاء الاصطناعي هيقعدنا في البيت»

حمزة نمره

حمزة نمره

مصطفى الجندي

A A

رد الفنان حمزة نمرة على سؤال حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال الغناء، قائلًا: «العالم في انتظار الجديد في هذا المجال، ونحن غير قادرين على الوقوف على مستوى وحدود هذا التطور».

وتابع خلال برنامج «أجمد سبعة الساعة سبعة» المذاع على راديو FM من تقديم المذيعة جيهان عبد الله: «الأمر يحتوى على الكثير من المبالغات، ومن الممكن استخدامة في ظروف قهرية مثل وعكة صحية اصابت صوت المطرب مثلا وممكن في المستقبل يقعدنا في بيوتنا».

وأكمل نمرة: «الذكاء الاصطناعي لا يخلق شيء من العدم، ولا أعتقد بأنه سيحل محل الإنسان فالأمر لا ينطوي فقط على الصوت والعُرب والجوهر هو مشاعر المطرب».

ألبوم رايق

وأطلق الفنان حمزة نمرة أغنيته الجديدة «رياح الحياة» على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعبر إذاعة نجوم FM في إطار الترويج لألبومه الجديد «رايق».

وأعلن عن إطلاق أغنية كل يوم أربع من كل أسبوع، وكشف عن اسم أغنيته القادمة وتحمل اسم «لعله خير» وتأتي بإيقاع الفلامنكو، كما أعلن ايضاً عن اسم الأغنية التي ستصدر الأسبوع بعد المقبل وتحمل اسم «أنا الطيب» وتأتي إيقاع أقرب للشعبي.

ويعمل المطرب حمزة نمرة هذه الفترة على إطلاق وترويج أغنيات ألبوم «رايق»، وأطلق رابع أغنيات الألبوم منذ دقائق بعنوان«رياح الحياة».