الخميس، 04 يوليو 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بثلاثية في مرمي شيفيلد، ليفربول يعود للصدارة (فيديو)

ماك أليستر

ماك أليستر

إسلام عبدالجليل

انتهت أحداث مباراة ليفربول مع نظيره شيفيلد يونايتد بتفوق الريدز بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، ويأتي في الوصافة أرسنال برصيد 68 نقطة.

تقدم نونيز لاعب فريق ليفربول بالهدف الأول لفريقه بعد خطأ فادح من حارس مرمي شيفيلد يونايتد، في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل شيفيلد بهدف ذاتي عن طريق برادلي لاعب ليفربول في الدقيقة 58، ليعود ماك أليستر ويجسل هدف عالمي في الدقيقة 76، واختتم الأهداف الهولندي جاكبو في الدقيقة 90.

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة شيفيلد يونايتد، المقرر إقامتها في الثامنة والربع مساء على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023 - 2024.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة شيفيلد يونايتد

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: كيلهير، في خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، برادلي، في خط الوسط: ريان جرافينبيرش، ماك أليستر، سوبوسلاي، في خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، داروين نوينز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.