الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل ظهوره على قناة الميادين، شادي العدل يصف حمدين صباحي بـ«المتلون»

حمدين صباحي

حمدين صباحي

محمد النجار

A A

علق شادي العدل أحد مؤسسي الحزب الليبرالي المصري، على خروج حمدين صباحي، القيادي بالتيار المدني الديمقراطي، ضيفًا على قناة "الميادين" الوسيلة الإعلامية الأقرب سياسيا لحزب الله، الأمر الذي دفع البعض باتهامه بازدواجية المعايير.

ووصف «العدل»، في تصريح لموقع الجمهور، خروج حمدين صباحي على قناة الميادين بـ"الشخصية الملونة".

واعتبر أن خروج حمدين صباحي على قناة تابعة لحزب الله اللبناني، أنه يطيح مع الأمواج السياسية يمينا ويسارًا، لتحقيق مصالحه الشخصية أو الحزبية، والتي قد تعلو على المصلحة العليا للوطن. 

وأكد التيار الليبرالي الحر، أن موقف حمدين صباحي الحالي والذي يعتبر موالي لحزب الله اللبناني هو موقف سيئ للغاية، لافتا إلى أن الموقف الذي حدث مع حمدين صباحي يعتبر سقطة كبيرة. 

وأوضح أن ما يفعله حمدين صباحي في الوقت الحالي، هو محاولة للعودة في الحياة السياسية مرة أخرى بعد اختفاء الأضواء عنة، مردفا بأنه غير مقبول على الإطلاق في السياسية الخارجية ويعتبر نوعا من أنواع التناقض. 

وشدد علي أن حزب الله لم يكن حليف في أي وقت من الأوقات مع الدولة المصرية، واصفاً أن ما فعلة حمدين صباحي يعتبر شيء مخزي لغاية وليس له قبول علي الاطلاق. 

واستطرد أن خروج حمدين صباحي علي قناة تابعة لحزب الله اللبناني الفصيل المسلح هو أمر مرفوض علي الاطلاق. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search