الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعادل يحسم الشوط الأول بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتشيلسي

مانشستر يونايتد وتشيلسي

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

افتتح التسجيل في المباراة، اللاعب كونور غالاغير، في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول لصالح تشيلسي، قبل أن يضيف زميله في الفريق كول بالمر، الهدف الثاني لـ«البلوز» في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 34 سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الأول لفريق اليونايتد، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز، الهدف الثاني لليونايتد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2).

تشكيل تشيلسي الرسمي ضد مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد على النحو التالي: «في حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش، في خط الدفاع: أكسيل ديساسي- مالو جوستو- بينوا باديشيلي- مارك كوكوريلا، في خط الوسط: مويسيس كايسيدو-إينزو فرنانديز، في خط الوسط الهجومي: كول بالمر- كونور جالاجير- مودريك، في خط الهجوم: نيكولاس جاكسون».

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي فريق تشيلسي ونظيره تشيلسي في الأسبوع الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، في المباراة التي انطلقت مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في «البريميرليج»

تحتضن أرضية استاد «ستامفوردبريدج» بمدينة لندن، أحداث مباراة فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد، في المواجهة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والربع.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 11 لقاء.

في المقابل، يتواجد فريق تشيلسي في المركز الثاني عشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 40 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تجرع كأس الهزيمة في 10 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.