السبت، 06 يوليو 2024

02:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناجي الشهابي يعلق على ظهور حمدين صباحي في قناة «الميادين» اللبنانية

حمدين صباحي

حمدين صباحي

محمد الأزهري

علق النائب ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديموقراطي وعضو مجلس الشيوخ، على ظهور السياسي والصحفي حمدين صباحي في قناة «الميادين» اللبنانية المحسوبة على حزب الله، قائلا: لا بد أن نكون جنودا مدافعين عن الوطن ومحاربين عنه إذا كنا خارج البلاد.

وأضاف «الشهابي»، لـ«الجمهور»، أن الأحزاب وظيفتها الأولى هي خدمة الوطن، ومن أجل مصر، وإذا كان هناك مصالح حزبية ضيقة فلا تعلوا على مصلحة البلاد، وما كانت الأحزاب إلا كيانات تخدم الأوطان، ونحن كساسة مصريين نحارب من أجل هذا الوطن وخدمته، وإذا علت المصالح الحزبية الضيقة على مصلحة الوطن، فلتذهب هذه المصالح إلى الجحيم وليعلو الوطن.

وضع معايير للعمل السياسي والحزبي

وشدد  على ضرورة وضع معايير للعمل السياسي والحزبي في حدود مصالح الوطن العليا، وأن يكون العمل حسبة للوطن ومراعيا لمصالحه، والخوف على مصر، وحساب كل كلمة في ميزان الوطن، ومراعاة حق هذا الوطن على الجميع، والخوف عليه، وعدم إضراره ولو بكلمة قد تكون باهظة الثمن، وأن يراعي كل الساسة هذه الحدود، حتى تتحول الساحة السياسية والحزبية إلى ساحة تخدم الوطن وتحافظ عليه وتدفعه إلى الأمام، مؤكدا أن هذا الإطار يحكم جميع الساسة.

كما شدد ناجي الشهابي، على ضرورة أن يفهم الجميع حق هذا الوطن والأمور التي يجب أن نقوم بها تجاهه بشكل بديهي، فمصر ترتفع بأبنائها وما يقدمونه لهم.

وظهر السياسي حمدين صباحي على قناة الميادين اللبنانية والتي تعد ذراعا إعلامية لحزب الله اللبناني، وهو ما يصفه ساسة قفزا جديدا إلى أحلاف أخرى بعد أن أدعى أنه معارضة مدنية، وقبلها التحالف مع الإخوان. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.