السبت، 06 يوليو 2024

01:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شربت من دمها بعد الفطار»، إحالة متهم بإنهاء حياة زوجته للجنايات

أرشيفية

أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة بنها الكلية، بإحالة المدعو “سيد.م”، المتهم بإزهاق روح زوجته المدعوة “رانيا. ج”، البالغة من العمر 27 عامًا، إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لمعاقبته بعد إثبات تهمة التخلص منها، نتيجة معايرته باستمرار بعدم إنجابه.
 

التحقيقات تدين المتهم بتخلصه من زوجته
 

وكانت التحقيقات الأولية، فى جريمة قتل زوج زوجته فى شبر الخيمة، قد كشفت أن المتهم والمجني عليها متزوجان منذ 5 سنوات، وبعد زواجهما بـ"عامين" بدأت الخلافات الزوجية بينهما، نتيجة تأخر إنجابها، وفي النهاية علمت الزوجة أن زوجها عقيم واتفقا على استكمال حياتهما سويًا.

لكن مع كل خلاف بينهما كان يظن أنها تتشاجر معه بسبب مرضه وظنه بأنها تقوم بمعايرته، فاستشاط غضبه في المرة الأخيرة، وأتى بعصا خشبية وسدد لها ضربات مبرحة حتى سقطت جثة هامدة أرضًا، وقال حينها لذلك انتقمت منها، وشربت من دمها دفاعًا عن كرامتي.
وكانت نيابة شبرا الخيمة الجزئية، قد أمرت السبت 16 مارس، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إنهاء حياة زوجته، نتيجة مشاجرة شديدة نشبت بينهما، بعد موعد الإفطار خلال رمضان.

بداية مصرع سيدة على يد زوجها

وكانت البداية عندما استقبل مستشفى القليوبية العام، شخصا يحمل سيدة، ويدعي أنها في غيبوبة نتيجة سقوطها على رأسها، خلال القيام بأعمال المنزل، لكن الأطباء شكوا فى الأمر، بعد الفحص الطبي عليها، ومعرفة أن سبب الوفاة ضربة شديدة على الرأس بـ شومة خشبية، وأنها مُفارقة للحياة قبل أن تصل المستشفى.

وأخطر المستشفى قسم شرطة قليوب، ببلاغ يفيد بوصول جثة سيدة بادعاء سقوطها على الأرض، وبتوقيع الكشف عليها تبين وجود شبهة جنائية، وأثبت التقرير أنها مصابة بضربة قوية شديدة في منطقة الرأس.

القبض على قاتل زوجته بعد الفطار

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع المستشفى، وبالتوجه والفحص تبين مصرع سيدة تدعي «رانيا.ج»، في بداية نهاية العقد الثالث من عمرها، علي يد زوجها المدعو "سيد. م" في بداية العقد الرابع من عمره، ويعمل مقاول، نتيجة نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية، تطورت لمشاجرة بينهما بالأيدي، تعدى عليها زوجها بالضرب المبرح، وأصابها بعصا خشبية «شومة»، على رأسها فلفظت أنفاسها الأخيرة، وسقطت جثة هامدة في الحال.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.